كتب الشاعر المبدع. د. عصام حسيني السيد مدين. قصيده بعنوان...... أنا الذي.. .....

 ( أنا الذي ) 

.................................................. 

أنا الــذي عشق الغواية والسهر 

             وكتبت ألف قصيدة تحت القمر 

ناجيت قلبك كـي يجيء مسلما

          ويطيب ليلي بعد الملالة والضجر

أنا الذي وهـب الحروف مهيضة

           مـن أجـل عينيك التي فيها حـور

أنـا المحب وهــا أنـا شعر حضر 

          وقصائدي وتـــر يعانـق فـــي وتـر 

فلترحمي قلب تـرنـح واحتضر

           مـن فــرط حب هائل فاق الصور

فـأنا الـذي مهما جــــرى متحفز 

           كـي نلتقي فـي بـحـر شعر منهمر

................................................... 

بقلمي عصام حسيني السيد مدين 

الأحد الموافق ١٣ / ١٠ / ٢٠٢٤ م


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كتب الشاعر حسن محمد الادلبي نص بعنوان......حبيبي أنا.....

كتب الشاعر المبدع محمد نجيب صوله نص بعنوان..... إلى من أناديها.......

كتب الشاعر المبدع. جليد محمد الأمين. قصيده بعنوان...... خانوا قضيتنا......