كتب الشاعر المبدع حسن الداود الشمري. قصيده بعنوان..... العام القادم والعيد......

 العام القادم والعيد


وماذا أكتب إليك في العيد

      القادم والعام الجديد 


وأنا أقطن وحيدا في غربتي

          وفي ليلة عيد 


أشتاقك أنا يالب القلب كما 

           الطفل الوليد 


و بقدر المحيطات وما في

القطبين من جليد


 وبقدر حبات الرمل ونجوم

 السماوات والله على ما

        أقول شهيد 


وعلي الأيام في كل عام مثل

    هذا اليوم ذكراك تعيد 


ومن بعيد أبكي بكل الشوق

            وحيدا فريد 


ليس من حولي سوى السكون

 ومن المجهول الخوف الشديد 


بعيدا أنا عنك يا لب القلب 

ويادما بالشريان والوريد 


بعيد وما باليد حيلة سوى

 أني أتمنى لك العمر المديد


بكلا العدين وليس عيد

             وعيد 


على أمل أن التقيك بالعام

 القادم وأنا بلقياك مسرورا سعيد

بقلمي 

   الشاعر حسن الداوود الشمري 15 / 10 / 2024


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كتب الشاعر حسن محمد الادلبي نص بعنوان......حبيبي أنا.....

كتب الشاعر المبدع محمد نجيب صوله نص بعنوان..... إلى من أناديها.......

كتب الشاعر المبدع. جليد محمد الأمين. قصيده بعنوان...... خانوا قضيتنا......