كتب الشاعر المبدع. زهير الحلواني نص بعنوان.....أنا بحبك.......

 أنا بحبك حب حقيقي وبجد

  دمعه تسيل من العين على الخد

       لتروي جنياين ورد

   بدي اقطف وردة من هاالخد

          وأبوس تاني خد 

  أهمس لي في أذني كلمة بحبك

    ما بحب يسمعيها غيري حد

   وأنت راح تسمع مني أجمل 

            وأحلى  رد

   يلى مافي في الكون شبهك

            ولا مثيلك حد 

   خذ من قلبي وروحي كل الود

  صدقني انا بحبك حب حقيقي

              وبجد

       يا قيثارة حبي ياترنم

                لحن

   تعزفها أوتار قلبك على مسمع

  قلبي تكون إشراقة أمل على

                يوم غد

  هيهات هيهات من لحنك نغمة

  صبا تكون لي في كل يوم عيد

   دعني أسافر مع عينيك عبر

    النسمات الى أبعد مسافات

        عباره القارات والأنهار 

 والمحيطات إلى عالم لا يوجد

      فيه غير أنا وأنت حد 

    الشاعر السفير زهير الحلواني 

                 قصائد غزل


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كتب الشاعر حسن محمد الادلبي نص بعنوان......حبيبي أنا.....

كتبت الشاعره د. سميرة فياض نص بعنوان..... نبض يسأل.....

كتب الشاعر المبدع محمد نجيب صوله نص بعنوان..... إلى من أناديها.......