كتبت الشاعرة المبدعة. وفاء غباشي نص بعنوان...... لست أنت......

 لست انت..

.................


نعم لست أنت 

كان حبك بريقا 

   جذبني

 فدنوت منه سريعا

كنت اتنفسك تحت الماء 

ليتني ما خضت أمواج حبك     فأصبحت غريقا

ليت الزمان ماجمع بيني وبينك

همست لي فذاب الفؤاد ووقع في حبك صريعا

أراني أغادر كل محطات الهوى

أراك قد أصبحت عني غريبا

تعبث بافكاري 

كل شياطين الجن والإنس

 وبات العقل شتيتا 

ليتني  ماطرقت أبوابا

 كنت أظنها  لي 

 حصنا منيعا

فتهاوى الحصن 

وأردى القلب

 عذابه مريرا

 هيهات وهيهات 

لن  يعود الحب 

فقد اغلقت العيون

 عن الحب مآقيها 

ولن يعود الصفاء

فقد ماتت نبضات الحب

 ولن تدب الحياة فيها .

__________________

بقلمي وفاء غباشي


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كتب الشاعر حسن محمد الادلبي نص بعنوان......حبيبي أنا.....

كتبت الشاعره د. سميرة فياض نص بعنوان..... نبض يسأل.....

كتب الشاعر المبدع محمد نجيب صوله نص بعنوان..... إلى من أناديها.......