كتب الشاعر المبدع سعدالله بن يحيى نص بعنوان ...... نيران جوارحي......

 نيران جوارحي 

........................

أبت نيران جوارحي 

أن تنطفئ 

وقد ظفرت بالروح

والقلب يتمزق

تفحم من ضياعه ولوعة 

من ألم لم تهضم

طلبت العطف 

من آه للعبور من مشقة 

أحدثت شرخا وخرابا في نفسي 

سألتها ونبض الحزن قضيتي 

هل لي من ملاذ يكتم ألمي 

ويسكن  أثقال وجعي 

وهنت أشواقي 

وبلغ الإحباط  الحلقوم 

كل لذة  كانت بروحي مسرى

باتت هباءا منثورا 

يا  شاربا من نبع  ودي حبا 

قد غلوت 

وما عدت لنيران الوصل أطيق صبرا 

ناجيتك 

فهل لي عندك   بلسم 

به على الآلام أقوى 

ومنه احتوي نيران الشوق

ولأوجاعي أنسى 

إني وكلتك جوارحي 

وإن طال الصد 

لن يكون لي من دونك  معنى. 


بقلمي سعدالله بن يحيى


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كتب الشاعر د. عمر مثنى البناء قصيده بعنوان.... عينيك أشواقي.....

كتبت الشاعره د. سميرة فياض نص بعنوان..... نبض يسأل.....

كتب الشاعر حسن محمد الادلبي نص بعنوان......حبيبي أنا.....